التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فضة الفضائية، تذبذب قناة فضة للقرأن الكريم الشيخ خالد العجمي، وهي أحد المحطات المملكة السعودية الدينية التي تعني بالجانب الإجتماعي وتهتم بجميع أشخاص العائلة وتولي عناية خاصة للمستضعفين أحد أبناء الأمة الإسلامية والعربية كما تتبني طرح قضايا المجتمع الإسلامي والعربي بمنظور ديني والمساهمة في وضع إجابات جذرية لها ونشر الثقافة القرآنية وبث التلاوات العطرة لكبار مشايخ الوطن العربي.

قناة فضة الفضائية

تستحوذ القناة على الكثير من الإمتيازات المنوعة التي جعلتها محط أعجاب قطاع عظيم من الأسر المسلمة في المملكة المملكة السعودية ودول العالم العربي منها:

تخصصها في تقديم إعلام ديني تربوي إجتماعي هادف يلبي أهتمامات حشْد عريض من المسلمين في المملكة السعودية والمساحة العربية ويشارك في زيادة وعي الشبان المسلم ودعم تمسكهم بهويتهم الإسلامية وتوحيد كلماتهم وبناء مجتمع معرفي إسلامي قوي.
توظيفها لكادر عمل متفاني يضم كوكبة هائلة من مشايخ ودعاة وعلماء الدين الإسلامي وأساتذة الفقه والشريعة ومقدمي البرامج والمسابقات وإداريين متميزين يعملون سوياً على تدعيم مقدرتها التنافسية وتوفير مؤكد ديني فائق الجودة.
اهتمامها بالمهنية والتكنولوجيا العالية ومراعاة القيم الإسلامية ومبادئ الإعلام العربية وعدم أثارة الفتن بين أطياف وشرائح المجتمع المغيرة والدعوة للعمل بأخلاقيات وتعاليم الإسلام السمحة.
اتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وتنفيذ المقاييس والضوابط العالمية.
استعمال أجدد التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال الأثيري المتعددة الجودة ما بين أنظمة عالية الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها مشاهدة وصوت أكثر نقاء ودقة كلاً حسب النسق المعزز به جهازه.
حرصها على توسيع مدى بثها وتحقيق أهدافها التخطيط والأنتشار داخل حدود منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي جعلها تقوم ببث محتواها الفريد بالمجان ودون تشفير من خلال الساتلايت NileSat.
ايمانها بدور التكنولوجية العصرية في مبالغة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها على مستوى العالم وهو ما دفعها للتواجد مواقع السوشيال ميديا المغيرة وإنشاء موقع خاص بها على اليوتيوب.

تردد قناة فضة الجديد

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل ساتنايل سات 11595 (h)12053 (v) 2750027500 أفقيعمودي 3/43/4

تردد قنوات

التعليقات

  1. قناة فضة قران من القنوات المتميزة وبصوت افضل واجمل مشاهير القراء ونشكركم على هذا العمل المتميز والجهد الكبير الا ان هذا العمل الرائع والمتميز سوف يكون اكثر تميزا لو تم رفع صور مشايخنا القراء من عىى الشاشة واستبدالها اما بصورة البقرة على الشاشة…نحن نحب ونحترم مشايخنا الافاضل ولكن وجود صورهم على الشاشة اثناء التلاوة ليس مستحب لهم ولنا حيث يجعل المستمع للتلاوة ينظر الى صورة القارئ بدلا من التركيز فى الاستماع للتلاوة….نرجو من ادارة القناة دراسة هذا الرأى وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *